القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: توقيف أول خط قطارات بسبب الثلوج

 

القطارات في النمسا,
pixabay

موقع هويته النمساوي

بعد موجة التساقطات الثلجية الأولى التي شهدتها جل مناطق النمسا يومي الأربعاء و الخميس أعلن مركز الأرصاد الجوية النمساوي أنه من المرتقب أن تشهد بعض مناطق النمسا موجة تساقطات ثلجية ثانية، و التي ستمتد من يوم الجمعة حتى يوم الإثنين القادم.


و حسب بيانات نفس المركز فمن المتوقع أن تتمركز هذا التساقطات الثلجية على مستوى عدة أجزاء من ولايات تيرول و كيرنتن و فورالبيرغ و زالتسبورغ. و من المحتمل أيضا أن تؤثر هذه التساقطات على حركة السير في العديد من المقاطع الطرقية و أيضا بعض خطوط السكة الحديدة.


و قد ذكر موقع هويته النمساوي نقلا عن إدارة شركة القطارات النمساوية أنه قد بدأ الاستعداد لإغلاق بعض خطوط السكة الحديدية في المناطق التي ستشهد تساقطات ثلجية كثيفة خلال الأيام القليلة القادمة. و حسب نفس المصدر الإعلامي فقد أعلنت شركة القطارات النمساوية أنه قد تم توقيف القطارات على مستوى المسافة الفاصلة بين مدينتي شبيتال أن دير دراو (ولاية كيرنتن) و شفارتساخ، وسيستمر هذا الإغلاق من الساعة الخامسة من يوم الجمعة حتى الساعة الثانية عشر ليلا من يوم الإثنين. وفي ظل هذا الوضع الاستثنائي الذي يعزى للتساقطات الثلجية الكثيفة في ولايتي كيرنتن و زالتسبورغ ستضع شركة القطارات رهن إشارة الزبائن حافلات تقوم بنقلهم بين مدينتي شبيتال و بيشوفسهوفين إلى حين عودة حركة القطارات على مستوى هذا المقطع السككي إلى برنامجها المعتاد.

القطارات في النمسا,
pixabay



يشار إلى أن شركة القطارات النمساوية تخصص كل سنة ميزانية تقدر تقريبا ب 40 مليون يورو فقط لتوفير الوسائل اللوجيستكية الخاصة بتسهيل حركة سير القطارات خلال الفترات التي تشهد تساقطات ثلجية كثيفة.

reaction:

تعليقات