القائمة الرئيسية

الصفحات

أين يمكنك شراء سيارة مستعملة رخيصة في أوروبا؟

السيارات المستعلمة في المانيا,تجربة شراء مرسيدس من ألمانيا,بيع سيارات مستعملة في ألمانيا,موقع شراء سيارات من المانيا,شراء سيارات من المانيا,شراء مرسيدس من ألمانيا,مواقع بيع السيارات في المانيا,أرخص دولة أوروبية لبيع السيارات,مواقع بيع السيارات المستعملة في اوروبا,شراء سيارة من اوروبا,اشهر مواقع بيع السيارات في اوروبا,موقع بيع سيارات اوروبا,شراء سيارات وارد أوروبا بالتقسيط,موقع شراء سيارات من اوروبا,مواقع بيع السيارات في اوروبا,شراء سيارات من المانيا,أرخص دولة لشراء السيارات,مواقع سيارات مستعمله للبيع في اوروبا,الرخيصه تبقى رخيصه,أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا,أسعار السيارات في المانيا باليورو,سيارات مستعملة بالتقسيط,افضل موقع لشراء السيارات من المانيا,اسعار السيارات في المانيا باليورو,شراء سيارات من اوروبا,سيارات تقسيط في ألمانيا,أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا,تصدير سيارات من ألمانيا,كيفية شراء سيارة مستعملة من المانيا,شحن سيارات من المانيا الى ليبيا,شحن سيارة من المانيا الى مصر,شحن سيارات من المانيا الى لبنان,سوق ألمانيا لبيع اليارات المستعملة,شراء سيارة في النمسا,شراء سيارة في المانيا
flickr


المصدر: نادي السيارات الألماني

تشير الأرقام على مستوى دول الاتحاد الأوروبي بأن فرنسا مازالت تعتبر الدولة الأغلى فيما يخص شراء السيارات المستعملة أما الدولة الأرخص في هذا المجال تبقى هي إيطاليا. كيف تطورت الأسعار وأين تقف ألمانيا في المقارنة الأوروبية.


كما في العام السابق لا تزال فرنسا دولة ذات أسعار مرتفعة لمشتري السيارات المستعملة ، ووفقًا للبوابة الإلكترونية


التي حددت الأسعار في سبع دول أوروبية لعام 2019. في جميع الفئات العمرية الخاصة بالسيارات المستعملة تم تحديد متوسط السعر للسيارة المستعملة في 22995 يورو.

شراء سيارة مستعملة في المانيا و النمسا


النمسا مازالت تحتل المركز الثالث بزيادة قدرها 8.1 في المئة، ففي هذا البلد الأوروبي الصغير المجاور لألمانيا تبلغ تكلفة السيارات المستعملة في المتوسط 18126 يورو ، أي أقل بنحو 250 يورو فقط من ألمانيا ، التي سجلت زيادة طفيفة عن العام السابق (زائد 2.4 في المائة) بمقدار 18377 يورو وهي في المركز الثاني.


أما في إسبانيا فقد ارتفعت أسعار السيارات المستعملة بشكل طفيف فقط ، بنسبة 2.3٪ ، حيث بات متوسط أسعار السيارات المستعملة في اسبانيا يبلغ 17586 يورو.

شراء سيارة مستعملة في ألمانيا,الرخيصه تبقى رخيصه,شراء سيارات مستعمله,مركز سيارات المانية,اسعار السيارات المستعملة,شراء سيارة من المانيا,شراء سيارة من اوروبا,اسعار السيارات في النمسا,شراء سيارة بالتقسيط في المانيا,سيارة,سيارات تقسيط في ألمانيا,افضل موقع لشراء السيارات من المانيا,أفضل موقع للسيارات المستعملة في المانيا,سيارات مستعملة بالتقسيط,اسعار السيارات في المانيا باليورو,شراء سيارات من اوروبا,شراء السيارات في ألمانيا,اسعار السيارات في المانيا,كيفية شراء سيارات في المانيا,أخبار السيارات المستعملة,اسعار السيارات المستعملة في المانيا,المانيا,شراء سيارة في المانيا,سيارات مستعملة في المانيا,كيف تشتري سيارة مستعملة في المانيا,سيارات مستعملة,شراء سيارة في ألمانيا,سيارات المستعملة في ألمانيا,السيارات في النمسا,أسعار السيارات في المانيا,الحياة في المانيا,افضل موقع بيع سيارات مستعملة في ألمانيا,السيارات المستعملة في المانيا,رخصة القيادة في المانيا,كيفية شراء سيارة مستعملة
flickr



على الرغم من ارتفاع أسعار السيارات المستعملة في بلجيكا بنسبة 9.0 في المائة ، إلا أن السيارات البلجيكية المستعملة ظلت رخيصة جدًا مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية وخصوصا الجارة فرنسا ، حسب أحدث الاحصاءات يبلغ متوسط أسعار السيارات المستعملة في بلجيكا 16،855 يورو.


وينطبق الشيء نفسه على هولندا، هنا ، ارتفعت الأسعار بشكل ملحوظ ، بنسبة 6.3 في المائة ، لكنها لا تزال رخيصة ، بمتوسط 15654 يورو. وفي إيطاليا ، يتم تقديم السيارات المستعملة في المتوسط بسعر 14446 يورو.

تعليقات