القائمة الرئيسية

الصفحات

رابطة أطباء النمسا تدعو إلى توقيف كامل للحياة العامة

رابطة,أطباء,النمسا,تدعو,إلى,توقيف,كامل,للحياة,العامة
pixabay



المصدر: موقع فيينا النمساوي


دعا رئيس رابطة الأطباء النمساوية السيد ثوماس زكيريس يوم الأربعاء إلى "إغلاق عام في جميع أنحاء النمسا". وكتب على مدونته "الوضع في المستشفيات ووحدات العناية المركزة مأساوي. ليس فقط في فيينا وشرق النمسا ، ولكن أيضًا في الولايات الأخرى سيكون الوضع كذلك قريبًا". و أضاف نفس المسؤول في مدونته: " المرجوو إغلاق النمسا كاملة و شراء المزيد من اللقاحات"


و في مقابلة له مع وكالة الأنباء النمساوية دعا السيد سيركيس المواطنين في النمسا إلى الامتثال للإجراءات التي تسنها الحكومة النمساوية بهدف الحلول دون انتشار أوسع للفيروس


و كتب السيد سزكيريس في مدونته الشخصية: "معدلات الإصابة لا تزال تبدو أقل في الغرب ، لكن الناس نسوا بأن مجموعات كبيرة مصابة تظهر بين الفينة و الأخرى ، حيث تكون المتابعة موضع شك" 


و الحل الوحيد في نظر هذا الطبيب النمساوي يكمن في وضع النمسا بأكملها في إغلاق عام لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع". مردفا بأنه لن تكون هناك طريقة أخرى للتخلص من الفيروس الذي لا يعرف حدودًا"


و في نفس السياق كتب رئيس رابطة الأطباء النمساوي: "أخشى أن تضرب الموجة الثالثة المحافظات الغربية أيضًا ، وعندها سيكون هناك وضع مأساوي للغاية في وحدات العناية المركزة"

reaction:

تعليقات