القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير داخلية ألمانيا مستاء من أنانية النمسا

وزير,داخلية,ألمانيا,مستاء,من,أنانية,النمسا
pixabay



المصدر: موقع كرونه النمساوي


بدا وزير الداخلية الألماني السيد هورست زيهوفر مستاء للغاية من سياسة الهجرة الأوروبية ، كما اعتبر النمسا أيضًا مثالًا سلبيًا بالنسبة له 


و في مقابلة له مع صحيفة بيلد أم سونتاغ قال وزير داخلية ألمانيا "لقد فقدت مفوضية الاتحاد الأوروبي سلطتها بشكل كبير في سياسة اللجوء في السنوات الأخيرة، ولم تتمكن حتى الآن من إيجاد علاج ضد أنانية بعض الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك النمسا"


وأوضح زيهوفر أنه بالنسبة لألمانيا لا يوجد حاليًا سوى تعاون موثوق به بشأن الهجرة مع فرنسا


كما قال وزير الداخلية الألماني إنه يعتزم الإبقاء على عمليات الترحيل إلى أفغانستان على الرغم من التقدم الأخير لحركة طالبان المتطرفة في البلاد. وقال لصحيفة بيلد آم سونتاغ: "نتفاوض حاليًا مع أفغانستان حتى نتمكن من الاستمرار في ترحيل اللاجئين الأفغان المخالفين للقانون إلى هناك"


وذكر السيد زيهوفر في نفس الحوار أيضًا طرقًا "لزيادة تعزيز المغادرة الطوعية"، حيث اقترح على سبيل المثال منح المعتقلين تخفيفًا جزئيًا لعقوبتهم مقابل مغادتهم طواعية لألمانيا

وزير داخلية ألمانيا مستاء من أنانية النمسا
pixabay



بعد نهاية الوباء ، يريد وزير الداخلية الألماني زيادة العدد الإجمالي لعمليات الترحيل مرة أخرى بشكل كبير. وقال في هذا السياق أثناء مقابلته مع صحيفة بيلد "فترة الكورونا لم تكن مناسبة للقيام بعمليات الترحيل، حينها كانت كل دولة في العالم تخشى استيراد العدوى". وأضاف "سنزيد ذلك بشكل كبير مرة أخرى بعد كورونا"


تعليقات