ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: السبوبيرماركات اتخذت احتياطاتها تحسبا للتطورات المرتبطة بأوميكرون

 

flickr
flickr

المصدر: موقع كرونه النمساوي


مع استمرار جائحة كورونا و المخاوف بشأن متغير أوميكرون الجديد أعلنت العديد من الشركات في النمسا بأنها جاهزة و اتخذت جميع الاحتياطات في حالة حدوث موجة كبيرة أخرى من العدوى.

 المحلات التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية أعلنوا أيضا بأنهم على استعداد لمواجهة تبعات موجة كورونا خامسة مرتقبة. و نفس الشيء ينطبق على المؤسسات الساهرة على تزويد المواطنين بمياه الشرب والطاقة  في النمسا. 


ووفقًا للمتحدثة باسم شركة شبار ، نيكول بيركمان ، فقد أعادت سلسلة سوبر ماركت شبار  تنشيط "فريق استجابة متنقل" سبق و أن تم  تركيبه بالفعل أثناء الإغلاق الأول. و يضم هذا الفريق حوالي 140 شخصًا في وضع الاستعداد في حالة غياب بعض أو العديد من الموظفين في نفس الوقت في أجزاء مختلفة من الشركة ، سواء تعلق الأمر بالمستودعات أو الخدمات اللوجستية أو المتاجر.


كما تستعد مجموعة ريفي المالكة لسلاسل  بيلا  و بيني و بيبا و أديك أيضًا من خلال فرق الأزمات الداخلية "لسيناريوهات محتملة فيما يتعلق بمتغير أوميكرون الجديد . و في هذا السياق أكدت هذه المجموعة بأن هناك تبادل مستمر للمعلومات مع السلطات المختصة استعدادا للتحديات المحتملة التي من الممكن أن يفرضها متحور أوميكرون الجديد.

تعليقات