ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي مواقع التعارف الجادة في ألمانيا و النسما؟

 

صور بنات,موقع muslima,مواقع تعارف المانيا,ماهي الجادة,مواقع التعارف,تعارف في المانيا,موقع للتعارف على المانيات,مواقع التعارف في المانيا,صورة محجبة,موقع تعارف على بنات ألمانيا,صورمحجبات,صور بنات حلوين,صور محجبات,صور بنات كيوت,بنات محجبات,صورة بنت,صورة بنت,رمزيات بنات كيوت,صور بنت,صور بنات محجبات,صور بنات كيوت,صور جميلات,صورة بنات,صور بنات أوروبا,موقع تعارف في المانيا,مواقع تعارف,مواقع التعارف,مواقع تعارف جادة المانيا,مواقع تعارف النمسا,مواقع تعارف جادة, مواقع تعارف أسلامية,مواقع تعارف مسلمات,
pixabay

المزود كوم . بحث


توجد في ألمانيا العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في مساعدة العزاب على إيجاد شريك حياة . وهناك بطبيعة الحال مواقع غير جادة همها الأساسي هو جمع أموال الإعلانات من خلال تقديم معلومات خاطئة وصور بنات جميلات مأخوذات من مواقع مشبوهة . 


وفي هذه المقالة نعرض المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض معلومات متعلقة بـ العزاب والعازبات الذين يبحثون علی  شريك حياة جاد في أهدافه ومساعيه


Parship

على قائمة هذه المواقع نجد موقع بارشيب الذي غالبا ما تصادف إعلانات خاصة به في العديد من المواقع الإلكترونية ووسائل إعلام أخرى . تم اختيار هذا الموقع الجاد كأحسن موقع في المانيا سنة 2016 متخصص في مجال التوسط في العلاقات بين الرجال والنساء كما يمكن هذا الموقع من خلال تطبيق إلكتروني تابع له يمكن تثبيته في هواتف الأندرويد والايفون من إيجاد أشخاص بالقرب من منزلهم الرغبة في ربط علاقات جادة . والجميل في هذا الموقع أيضا هو كون أن إدارة الموقع تقوم بمراجعة كل البروفايلات والصور المرسلة سواء صور بنات أو أولاد  قبل السماح بنشرها .


Neu.de


يعتبر هذا الموقع من أقوى وأكثر مواقع التعارف في ألمانيا. يتوفر هذا الموقع أيضا على تطبيق إلكتروني يمكن تنزيله في الهاتف الذكي.

يقترح هذا الموقع يوميا على الأشخاص المشتركين  فيه بروفايلات وصور بنات وأولاد يتواجدون بالقرب من مكان سكن كل  مشترك في ألمانيا . كما يمكن كل مشترك و مشتركة من اختيار شریک الحياة المستقبلي عن طريق نظام فلترة دقيق يمكن من البحث عن الأشخاص بناء على المنطقة التي يعيشون فيها ومعتقداتهم الدينية و أيضا رغبتهم في إنجاب الأطفال


Elitenpartner.


من بين مواقع التعارف التي تحظى بشعبية كبيرة في ألمانيا نجد أيضا موقع Elite Partner الذي حصل سنة 2016 على تقييم جيد من من طرف رابطة حماية المستهلك  الألمانية . ومن أبرز ما يميز هذا الموقع المتخصص في التعارف هو كون أن نسبة كبيرة من المشتركين فيه يتوفرون على مؤهلات اكاديمية كما أن التسجيل فيه مجاني . 


eDarling


يعتبر من المواقع الموثوقة في مجال التعارف وبناء العلاقات بين الجنسين في ألمانيا . وتخضع إدارة هذا الموقع بروفايل كل مشترك لدراسة دقيقة وبناء على هذه الدراسة يمكن إيجاد الشريك المناسب لشخصية الطرف الآخر .


مواقع تعارف موجهة للمسلمين والمسلمات


Muslima.com


من أبرز مواقع التعارف الموجهة أساسا للمسلمين والمسلمات نجد موقع Muslima.com والذي يعتبر أكبر موقع في العالم في هذا المجال. لا يتوفر هذا الموقع حتى حدود كتابة هذه السطور على تطبيق جوال خاص به ولكن استعماله في صحيفة الويب سهل جدا . الفوارق الثقافية والدينية غير واردة في هذا الموقع بحكم أنه موجه أساسا للمسلمين . وبالنسبة للأشخاص الذين يبحثون على علاقة جادة في هذا الموقع يمكنهم أن يخضعوا  البروفايلات الخاصة بهم لمراجعة رسمية من طرف إدارة الموقع حتى يتم إدراجها في لائحة خاصة .


صور بنات,صور مال بنات,صور عرض بنات,بنات جميلات,بنات المانيا,بنات تعارف,تعارف بنات,خلفيات واتس اب للبنات,اجمل الصور بنات كيوت فيس بوك,صور بنات صغار,صور البنات,مواقع تعارف جديدة,صورة محجبة,اجمل الصور بنات,صور بنات حلوه
pixabay



Muzmatch


يضم هذا التطبيق الالكتروني إلى حين كتابة هذه السطور ما يقارب المليون مشترك . ويتميز أساسا بنظام الفلترة الذي يتيح للمشتركين أيضا إختيار شريك حياة مستقبلي لديه أو لديها نفس المعتقد ونفس الاهتمامات .


يوفر هذا التطبيق للمستخدمين أيضا منصة دردشة والتي يمكن من  خلالها الاستعانة بشخص ثالث يراقب مسار الدردشة ويحرص على عدم نهج سلوكات غير مقبولة من قبل أحد أطراف الدردشة .


Salams


تم تطوير هذا التطبيق المتخصص في التعارف بين الجنسين من طرف السيد هارون خوفارزادا و هو ابن مهاجر أفغاني وخريج جامعة هارفارد . يشبه هذا التطبيق من خلال الوظائف  المتوفرة فيه تطبيق تيندر العالمي ،لكنه موجه بالأساس إلى المسلمين والمسلمات حيث يسهل عملية التعارف بين الأولاد والبنات الراغبات في الزواج .




تعليقات