ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا تمنح مديري المدارس مكافأة مالية

pixabay


المصدر: موقع كرونه النمساوي

بفضل المجهودات التي بذلوها خلال الجائحة ، سيحصل جميع مديري المدارس في النمسا على 500 يورو ك "مكافأة" على عملهم الشاق خلال عامين من الوباء .


وفي رسالة إلى جميع مديري المدارس في النمسا كتب وزير التعليم النمساوي السيد مارتن بولاشيك: "على مدار العامين الماضيين  أثبتتم بشكل مثير للإعجاب أنكم بصفتكم مديري مدارس بأنه يمكن الاعتماد عليكم  وملتزمون وتعملون دائمًا لصالح المصلحة العامة، و ذلك حتى في أوقات الأزمات ".


سيتم تحويل الأموال إلى جميع القادة في المديرين في المدارس الإجبارية والفدرالية. و قد خصصت وزارة التعليم النمساوية لهذا الغرض ميزانية إجمالية بقيمة  3.2 مليون يورو.


منذ بداية الوباء ، واجه مديرو المدارس قدرًا هائلاً من العمل بسبب إجراءات كورونا. وفي كثير من الحالات ، لم يتم الإعلان عن القوانين الجديدة إلا في غضون مهلة قصيرة للغاية ، وغالبًا ما يتم تغيير هذه القوانين مرة أخرى في غضون فترة زمنية قصيرة. وحذرت نقابة المعلمين مؤخرًا مرارًا وتكرارًا من أن المدارس ستصل إلى حدود قدرتها على الصمود.


و قد قوبلت هذه المبادرة من طرف وزير التعليم النمساوي بالنقد خصوص من طرف حزب النيوز الليبرالي المعارض الذي قالت المتحدثة بإسمه في شؤون التعليم السيدة مارتينا كونسبيرج سار  :"لم يفعل السيد بولاشيك حتى الآن "شيئًا من أجل مدارس ورياض أطفال أفضل" ولكن عندما يصبح النقد العلني للنقابة صاخبًا بشكل يصم الآذان ، يصبح سخيا  ويقدم الهدايا النقدية ".

تعليقات