ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

سائقو أوبير يلجؤون إلى مكيفات الهواء احتجاجا على أسعار الوقود

 

pixabay

المصدر: موقع كرونه النمساوي


يحتج سائقو خدمات الركوب المستندة إلى التطبيقات مثل أوبر حاليًا في العديد من المدن الهندية من أجل عمولات أعلى في مواجهة ارتفاع أسعار الوقود. 


و من بين مظاهر الاحتجاج التي استعملها سائقو أوبير نجد تشغيل مكيفات الهواء الخاصة بالسيارات أثناء الركوب على الرغم من الحرارة الشديدة . و قال شيخ صلاح الدين ، الأمين العام للاتحاد الهندي لعمال النقل المرتبط بالتطبيقات الإلكترونية  إنهم يخططون لمواصلة هذا الاحتجاج حتى يحصلوا على مكاسب أكثر.


وقالت شركة أوبر  إن الشركة تتوقع من السائقين تشغيل مكيفات الهواء. و إذا لم يفعلوا ذلك ، يمكن للمسافرين الإبلاغ عن ذلك عبر التطبيق. وقال متحدث باسم الشركة إنه إذا حدث هذا عدة مرات للسائقين ، فمن الممكن حذفهم من التطبيق.


و شددت شركة أوبر أيضًا على أنها ستستمع إلى ملاحظات السائقين لمساعدتهم على مواجهة ارتفاع أسعار الوقود. يشار إلى أن شركة أوبير رفعت  مؤخرًا أسعار رحلاتها من 12 إلى 15 في المائة في ست مدن هندية.

 وأضافت نفس الشركة بأنها تخطط في الأسابيع المقبلة لمواصلة مراقبة اتجاهات أسعار الوقود واتخاذ مزيد من الخطوات إذا لزم الأمر. لكن وفقًا لصلاح الدين من الاتحاد الهندي لعمال النقل المعتمد على التطبيقات ، فإن هذه الزيادة في الأسعار ليست عالية بما يكفي نظرًا لارتفاع أسعار الوقود.


تعليقات