ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

ألمانيا: الشرطة تعتقل امرأة يشتبه في قتلها لطفلين

flickr


 المصدر: موقع فيينا النمساوي

بمحض الصدفة  كشفت الشرطة عن مقتل طفلين صغيرين في عامي 2011 و 2012. في ذلك الوقت كان من المفترض أنهما توفيا لأسباب طبيعية. الآن تم القبض على الأم (33 عاما) بعدما اشتبهت السلطات في كون  أنها خنقت الطفلان - يبلغ عمر كل منهما شهرين و 19 شهرًا.


و أوضح المحققون يوم الأربعاء في مدينة بوخوم الألمانية  أن المرأة المشتبه فيها أنجبت ابنها الأول في سن ال 21 في أكتوبر 2010. و في سبتمبر 2011 أنجبت الابن الثاني. 

وقال المحققون إنه ربما بسبب "حالة الضغط التي كانت تعاني منها وقتها " قامت بخنق طفلها الثاني بواسطة وسادة  بعدما أزعجها بصراخه. 


و مباشرة بعد ذلك  اتصلت بطبيب الطوارئ. وتم إنعاش الطفل البالغ من العمر شهرين وتوفي في اليوم التالي في المستشفى. وبعد تشريح الجثة ، افترض الأطباء  أن الأمر وقتها يتعلق  بحالة طبية طارئة. ولم تكن هناك تحقيقات ضد الأم.


وفي شهر مايو 2012  حاولت نفس الأم أيضًا خنق طفلها الأكبر ، كما كشف التحقيق الآن. حيث اتصلت مرة أخرى بطبيب الطوارئ ، ومرة أخرى مات الطفل الذي تم إنعاشه في المستشفى. كما كشف تشريح الجثة عن عدم وجود دليل يثبت تعرض الطفل للقتل.


بعد سنوات - و بالضبط في ديسمبر 2015 - أنجبت المرأة طفلًا ثالثًا. وفي أبريل 2018 ، وبحسب مكتب المدعي العام ، حاولت خنق هذه الطفلة أيضًا،ولكن الطفلة نجت.  لكن الحادث هذه المرة أثار استغراب الطبيب التي أشرفت على إنعاش الطفلة  ، الشيء الذي دفعها إلى البحث في المستشفيات التي مات فيها الطفلان الآخران. كما تدخل مكتب المدعي العام ، وصاغ آراء خبراء جديدة . وبالإضافة إلى ذلك  تم استجواب شهود جدد. ليتضح أن المرأة تحدثت عن جرائمها لأشخاص آخرين.

تعليقات