ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

وزيرة البيئة النمساوية تطمئن المواطنين بخصوص إمدادات الغاز




المزود.كوم /متابعة

في حوار لها مع القناة النمساوية الاولى أكدت وزيرة النقل والتجهيز والبيئة النمساوية السيدة ليونور كيفيسلير بأن إمدادات النمسا بالغاز والبترول الروسي في الوقت الحالي مازلت مؤمنة وليس هناك أي تغيير في كمية الغاز المستورد من روسيا.


وبالرغم من طمأنة وزيرة النقل والتجهيز والبيئة النمساوية للمواطنين في ما يخص إمدادات الطاقة إلا أنها دعت كل المستهلكين في النمسا إلى اتخاذ التدابير المناسبة لاستهلاك الطاقة على نحو معقول.


 وفي هذا السياق قالت السيدة الوزيرة بأن الحكومة النمساوية أصدرت انذار من الدرجة الأولى متعلق باستهلاك الطاقة بشكل معقول فقط لتوعية المواطنين بأهمية الطاقة في الوقت الحالي. وهذا يعني بشكل ملموس أنه يمكن للمواطنين في الوقت الحالي، وعلى نحو طوعي، ترشيد استهلاك الطاقة.


و في هذا الباب اقترحت السيدة الوزيرة مثلا السياقة بمستويات سرعة منخفضة ( بين 100 و120 كيلومتر في الساعة) و تخفيض مستوى التدفئة في البيت (مثلا بدل 23 درجة  21 درجة)





وأضافت السيدة الوزيرة في نفس الحوار بأنه في حال إذا بلغ عن مستوى التحذير المتعلق باستهلاك الطاقة الدرجة الثالثة، ستصدر الحكومة هذه التوصيات المتعلقة باستهلاك الطاقة بشكل رسمي.


تعليقات