ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح خاصة بالتوفير في النمسا لمواجهة التضخم

 

pixabay


المصدر: صحيفة أوستيرايش النمساوية

مازالت موجة التضخم تجتاح النمسا  حيث بلغ التضخم 6.8٪ ، وهو أعلى معدل يتم تسجيله في هذا البلد الأوروبي الصغير  منذ 40 عامًا. أكثر من نصف السكان (53٪) بالكاد يستطيعون العيش على أساس يومي. و في هذا الإطار ينصح ب المدير العام للموقع الإلكتروني 

www.Durchblicker.at

السيد رينهولد بوديش:

بتقليل التكاليف حيث لا يتم استنفاد المدخرات المحتملة.

على سبيل المثال ، فيما يتعلق بالتأمين ، يمكنك الحصول على نفس خدمات التأمين بسعر أرخص. "أو" إذا تم تخفيض التدفئة بمقدار درجة واحدة ، فيمكن تقليل تكاليف الطاقة بحوالي ستة بالمائة بضربة واحدة. وحسب نفس الخبير فهناك "طرق أخرى لخفض الطاقة تشمل الاعتماد على  مصابيح ليد الاقتصادية.


النصائح الخاصة بالتوفير لمواجهة الأزمة:

المواد الغذائية

لتوفير المال عند التسوق ، من المفيد عمل قائمة تسوق لتجنب عمليات الشراء الاندفاعية. كما يُنصح أيضًا بمقارنة الأسعار واستخدام كوبونات الخصم. ولا تذهب للتسوق وأنت جائع.

pixabay


الوقود

يسمح لمحطات الوقود في النمسا برفع الأسعار مرة واحدة في اليوم و ذلك عند الساعة 12 ظهرًا. و عادة ما يكون التزود بالوقود أرخص في الصباح، أما أرخص الأيام للتزود بالوقود فهي الأحد والاثنين.


طاقة التدفئة و الطبخ

قم بالطهي مع الغطاء ، وقم بتحميل غسالة الأطباق بكامل طاقتها ، وجفف الغسيل على رف الملابس بدلاً من المجفف الكهربائي. واستخدم مقابس توزيع الكهرباء ، حيث يستهلك وضع الاستعداد أيضًا كهرباء غير ضرورية.


تعليقات