ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مكافأة إصلاح المعدات المنزلية في النمسا

pixabay


 المصدر: موقع كرونه النمساوي

سيتم إطلاق مكافأة الإصلاح للمعدات القديمة في النمسا اعتبارا 26 أبريل. وفي إطار هذه المبادرة التي تشرف عليها الحكومة النمساوية  سيتم تعويض الشركات المشاركة عن نصف التكلفة الإجمالية لكل إصلاح ، مع إصدار فاتورة على أساس شهري. ويمكن للعملاء الاستفادة من قسائم تصل قيمتها إلى 200 يورو مباشرة في المتجر ودفع نصف السعر فقط.


و يمكن الاطلاع على الشركات و المحلات التجارة المشاركة في هذه المبادرة  على موقع مكافأة الإصلاح

 (reparaturbonus.at)

و تستمر هذه المبادرة حتى عام 2026 ويبلغ إجمالي الميزانية التي خصصت لها من طرف الحكومة النمساوية  130 مليون يورو.


و في هذا السياق قالت وزيرة البيئة النمساوية السيدة ليونور جيوسلر (الحزب الأخضر) مؤخرًا: "إصلاح الأجهزة يكون دائمًا أفضل من التخلص منها. معًا يمكننا أن نكون مثالًا يحتذى به ضد المجتمع الذي يتخلص بشكل مبالغ فيه من الأجهزة  وتوفير الموارد القيمة".



و يشترط في الشركات التي تسعى إلى الاستفادة من مبادرة إصلاح الأجهزة هذه أن يكون لها مكتب فرعي في النمسا . كما يشترط أيضًا أن تتوفر هذه الشركات على ترخيص تجاري في مجالات الهندسة الكهربائية والغاز وهندسة الصرف الصحي وهندسة التدفئة وهندسة التهوية وهندسة التبريد وتكييف الهواء والميكاترونيك أو إلكترونيات الاتصالات ، بالإضافة إلى صانعي الضمادات وتقنية طب العظام و السمع وتقنيات السيارات (راديو السيارة ، نظام تحديد المواقع العالمي) ، صانعي الآلات الوترية والوترية (القيثارات الكهربائية) وأجهزة الكمبيوتر وتكنولوجيا الدراجات (الدراجات الإلكترونية).

تعليقات