ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

متى و كيف سيتم صرف تعويض تكاليف الكهرباء في النمسا؟

 


المصدر: موقع كوريير النمساوي

أدى ارتفاع أسعار الطاقة إلى حدوث تضخم في العديد من المجالات وعلى رأسها الإسكان والغذاء ومنتجات الاستخدام اليومي والطاقة.  وقد صار هذا الأمر محسوسا في محافظ النمساويين. لذلك  قررت الحكومة النمساوية المركزية تقديم دعم متعلق بتكاليف الطاقة لمرة واحدة للتخفيف من آثار الزيادات في الأسعار بمبلغ 150 يورو - في إطار ما يسمى بتعويض تكلفة الطاقة.


سيتم توفير تعويض تكلفة الطاقة هذا في شكل قسائم شراء يتم إرسال ه إلى كل أسرة لديها إقامة رئيسية في النمسا عن طريق البريد من مركز الحوسبة الفيدرالي.


وبناء على المعلومات التي استقاها موقع كوريير النمساوي  سيتم إرسال القسائم الأولى في نهاية أبريل.


ويمكن صرف القسائم عبر الإنترنت على موقع إلكتروني مركزي أو عن طريق رسالة. ويمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بذلك  والعنوان البريدي على القسيمة.و سيتم خصم الرصيد تلقائيًا من الفاتورة السنوية التالية من قبل مزود الكهرباء.

pixabay


إشارة مهمة: هذه القسيمة صالحة فقط لفاتورة الكهرباء ولا يمكن استخدامها لتكاليف الغاز أو التدفئة التي لا تعمل بالكهرباء . ولا تنطبق على المساكن الثانوية.


الشرط الأساسي للاستفادة من قسيمة الطاقة هو ألا يتجاوز دخل الأشخاص الذين ينتمون إلى الأسرة الواحدة حدودًا قصوى معينة. فبالنسبة للأسرة المكونة من شخص واحد ، يبلغ هذا الحد 55000 يورو وللأسرة المكونة من عدة أفراد 110000 يورو لكل سنة تقويمية.

تعليقات