ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

هؤلاء الأشخاص في النمسا سيتوصلون بمبالغ إضافية اعتبارا من مايو

pixabay


المصدر: موقع هويته النمساوي

سيحصل المتقاعدون في النمسا على المزيد من الأموال اعتبارًا من مايو القادم ، بعدما تم تغيير الأحكام القانونية في مجال ضريبة الأجور والدخل.


يوم الأربعاء  أعلنت مؤسسة تأمين المعاشات التقاعدية في النمسا أنه بسبب الإصلاح الضريبي البيئي والاجتماعي ، سيحصل جميع الأشخاص المؤهلين على معاش تقاعدي أعلى. و اعتبارًا من 1 يوليو 2021  تم تحديد خطوة المعدل من 35 إلى 30 بالمائة. ومن المقرر تطبيق معدل ضريبة مختلط بنسبة 32.5 في المائة في عام 2022.


وجاء في البيان الصحفي الخاص بمؤسسة التقاعد أنه "في إطار ما يسمى بالتجميع ، سيتم الآن إصدار تعليمات بضريبة الأجور الزائدة المدفوعة من يناير وحتى أبريل بما في ذلك في بداية مايو". واعتبارًا من معاش مايو ، سيتم النظر المستمر في معدل الضريبة المختلط.


بالإضافة إلى ذلك ، يؤخذ في الاعتبار الإلغاء المقرر لخصم المتقاعد من 600 إلى 825 يورو وزيادة خصم المتقاعدين - من 964 إلى 1214 يورو.

pixabay


واعتبارًا من 1 يوليو 2022 ، ستكون هناك زيادة في "علاوة الأسرة الإضافية" والتي يمكن أن تؤدي إلى تخفيض سنوي في ضريبة الدخل تصل إلى 2000.16 يورو. بالنسبة للمتقاعدين المعنيين بهذا الامتياز ، سيتم تطبيق هذا على أساس مستمر اعتبارًا من معاش يوليو.


أما المكافأة المتعلقة بتعديل تكلفة المعيشة و التي تبلغ 150 يورو و تصرف مرة واحدة  للأشخاص الذين كان يحق لهم الحصول على بدل تعويضي في فبراير 2022 ، فسيتم دفعها من طرف مؤسسة التقاعد للمتقاعدين المستفيدين في 29 أبريل 2022.

تعليقات