ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات غرفة العمال بخصوص عبء التضخم على الأسر في النسما

pixabay


 المصدر: موقع هويته النمساوي


قامت غرفة العمال النمساوية بحساب التكاليف الإضافية للأسرة المتوسطة بسبب التضخم المرتفع - على أساس "تضخم عادي" بنسبة 2٪ ، كما كان الحال لسنوات عديدة ، مع العلم أن معدل التضخم الحالي هو 6.8٪


ووفقًا لذلك  ستكون التكاليف الإضافية لهذا العام في حدود ال 1400 يورو بحلول نهاية العام لكل أسرة متوسطة الدخل. و لن يتم تغطية هذا العبء الإضافي من خلال إجراءات الحكومة النمساوية المتخذة  حتى الآن وفقًا لانتقادات غرفة العمل


ومن خلال دفعة لمرة واحدة ، ومكافأة مناخية ، وسعر ثابت للكهرباء الخضراء ، ورسوم الطاقة ، سيحصل المستفيدون على إعفاء يبلغ حوالي 650 يورو فقط. و أعطى خبير الضرائب تابع لغرفة العمل السيد دومينيك برنهوفر مثالاً عمليًا: يجب على المستأجر الفردي ذو الدخل المتوسط (التدفئة بالغاز لـ 75 مترًا مربعًا ، بدون سيارة) أن يتعامل مع تكاليف إضافية سنوية تبلغ حوالي 1000 يورو. وبالتالي سيساعد الإعفاء الحكومي المزمع منحه للمواطنين فقط في تعويض 450 يورو من العبء السنوي الناتج عن التضخم.


وحسب نفس الدراسة التي قامت بها غرفة العمال النمساوية في هذا الإطار سيكون التأثير أكثر من ذلك أسرة من الطبقة المتوسطة مكونة من أربعة أفراد في الريف ، حيث سيتعين عليهم السفر لمسافة 39 كيلومترًا يوميًا دون وجود نظام نقل عام معقول. "و بسبب أسعار الطاقة المرتفعة ستترتب على أفراد هذه الأسرة تكاليف إضافية بالنسبة  تبلغ 2300 يورو. 

pixabay


وعلى الرغم من أن الأسرة تستفيد أيضًا من الزيادة المخطط لها في التعويضات الخاصة بالتنقل، إلا أن هذه التعويضات لن تساعد مثل هذه الحالات على مواجهة تكاليف التنقل المرتفعة حيث سيكون من اللازم عليهم دفع حوالي 800 يورو إضافية صافية هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة .

تعليقات