ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا: نادي السيارات يحذر من عمليات نصب متعلقة بملصقات الطريق السريع

pixabay


 المصدر: موقع فيينا النمساوي

بالنسبة لأولئك الذين لم يشتروا بعد ملصق الطريق السريع الإلكتروني الخاص بالنمسا  ، و يرغبون في الحصول على واحدة بمناسبة عطلة  عيد الفصح القادمة: أوضح نادي السيارات النمساوي أنه من الضروري التوجه إلى نقط البيع الرسمية (مثلا:  فروع نوادي السيارات..) عند الشراء لتجنب دفع أسعار إضافية


ستبدأ في الايام القادمة إجازة عيد الفصح ، ويقضي الكثير من الناس إجازتهم في الخارج خلال هذه الإجازة، لذلك ينصح نادي السيارات النمساوي الآن بشراء ملصقات الطريق السريعة الإلكترونية فقط من نقط البيع الرسمية أو المواقع الإلكترونية الخاصة بها، لأنه توجد رسوم إضافية على أسعار  هذه الملصقات التي تسمح بالسياقة في الطريق السريع في العديد من بوابات الإنترنت المشبوهة

مرارًا وتكرارًا  تصل الشكاوى حول بوابات المبيعات غير الرسمية على الإنترنت إلى المستشار القانوني لنادي السيارات النمساوي. "أولاً وقبل كل شيء تجدر الإشارة إلى أن هذه البوابات الإلكترونية ليست غير قانونية، وهي في الأساس لا تبيع الملصقات الالكترونية مباشرةً ، ولكنها تقدم بشكل أساسي تسجيل لوحة الترخيص - مقابل رسوم بالطبع"

وتحذر أورسولا زيلينكا ، محامية نادي السيارات النمساوي ، من أن " شراء الملصق الإلكتروني عبر هذه البوابات يمكن أن يكلف ما يقرب من 70 بالمائة أكثر من أي مزود رسمي بهذه الملصقات الإلكترونية".

pixabay


كيف يعمل ملصق الطريق السريع الإلكتروني؟

عند شراء هذا الملصق الإلكتروني  ، يتم تسجيل رقم لوحة الترخيص. تتحقق الكاميرات الموجودة على جسور الرسوم الخاصة على طول الطرق السريعة والطرق السريعة من رقم لوحة الترخيص ومقارنتها بقاعدة البيانات المقابلة. إذا لم يتم تسجيل لوحة الترخيص هناك ، يتم إخطار شرطة الطرق السريعة.

و يكون هذا الملصق الإلكتروني صالحا فقط اعتبارًا من اليوم الثامن عشر بعد الشراء. ولا ينطبق هذا القانون على أصحاب الأعمال الحرة فبالنسبة لهذه الفئة يصبح الملصق صالحا مباشرة بعد شراءه.


تعليقات