ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد: شاب مغربي يكتسح ببساطته التيكتوك


screenshot


المزود.كوم ـ متابعة


حتى محمد ابن مدينة بني ملال المختبئة خلف جبال الأطلس المغربية لم يكن يتوقع أن الفيديو الذي صوره في لحظة سعادة و عفوية سيجد طريقه نحو العالمية و سيملك قلوب الملايين، و ربما أن هذا الشاب لا يصدق حتى هذه اللحظة بأن هذا الفيديو قد تربع هذا الأسبوع على عرش التيكتوك، حيث تجاوز إلى حين كتابة هذه السطور 9 ملايين نسمة.


محمد هو شاب بسيط للغاية يعمل في مجال حفر المياه في مختلف مناطق المغرب الجافة، بعفوية تامة و بدون تردد شغل كاميرا هاتفه وصور نفسه و هو يرقص على نغمات أغنية أمريكية. المشهد لم يتجاوز 9 ثواني لكن الملايين من البشر عبر العالم باختلاف ثقافاتهم و لغاتهم و دياناتهم لمسوا خلال هذه المدة الوجيزة للفيديو طاقة إيجابية هائلة كانت تنبع من ملامح هذا الشاب المتواضع. حتى الجنود الأوكرانيين من ساحة الحرب نسوا أجواء التوتر و الترقب و تفاعلوا مع ابتسامة و فرحة محمد.


الكثير من المشاهير تفاعلوا مع هذا الفيديو بما فيهم صاحب الأغنية الأصلي و نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. و أغلب المؤثرين العرب في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي أجمعوا على أن العفوية التي ظهرت على ملامح هذا الشاب هي السر في نجاح هذا الفيديو.

و ما أثار أكثر إعجاب الملايين من الناس هو أن هذا الشاب لم يخجل من تصوير الفيديو بملابس العمل المتسخة و لم يخجل أيضا من نقل مستواه الاجتماعي كما هو إلى العالم.


تعليقات