ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على قسيمة إصلاح الأجهزة في النمسا




المزود.كوم - بحث

قررت الحكومة النمساوية  مساعدة المواطنين على إصلاح الآلات الإلكترونية والكهربائية المعطلة ، حيث يمكن لأي شخص في النمسا أن يصلح آلة خاصة به معطلة بنصف سعر الإصلاح فقط في حين تتكفل وزارة البيئة والطاقة بتسديد النصف المتبقي من السعر .


بدأ العمل بمكافأة الإصلاح في شهر أبريل من السنة الجارية والهدف من خلال هذا الإجراء هو تشجيع المواطنين على الإحتفاظ بالأجهزة القديمة وعدم التخلص منها حفاظا على البيئة 


وبداية هذا الأسبوع أعلنت وزارة البيئة بأنه منذ بداية العمل بهذه المكافأة في النمسا أقدم 118.000 شخص على استخراج القسيمة الخاصة بـ الاصللح من موقع الوزارة. وقد استعمل ما مجموعة 97.000 شخصا بالفعل هذه القسيمة في إصلاح الأجهزة ومن خلال الإحصاءات الواردة حتى الآن يتبين بأن 40 في المائة من المستفيدين استعانوا بهذه القسيمة في إصلاح الهواتف المحمولة وجاءت ألات غسل الصحون والأواني في المرتبة الثانية .


يشار إلى أنه يحق لأي شخص يتوفر على عنوان قار في النمسا الاستفادة من هذه القسيمة بقيمة لا تتجاوز 200 يورو. 


وقد صرفت ا الحكومة النمساوية حتى الآن على هذه القسائم مبلغا إجماليا بقيمة 5 فاصلة واحد مليون يورو .


الحصول على هذه القسيمة سهل جدا . ما عليك إلا الدخول إلى الموقع الذي خصصته وزارة البيئة والطاقة لهذا الغرض و و إدخال بياناتك والموافقة على شروط الاستفادة من هذه القسيمة وبعد ذلك تقوم بتنزيل القسيمة على جهازك وطباعتها بعد ذلك وتقديمها للمحل المسؤول عن التصليح . 



تعليقات