ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

النمسا تخصص 26 مليون لمشاريع الإندماج

 

pixabay

المصدر: صحيفة كلاينه النمساوية

سيقدم الاتحاد الأوروبي والحكومة النمساوية ما مجموعه 26 مليون يورو للمشاريع المتعلقة بالإندماج في النمسا  في عامي 2023 و 2024.

في نفس السياق أطلقت المستشارية الفيدرالية ، بالتعاون مع صندوق اللجوء والهجرة والاندماج (AMIF) ، دعوة لتمويل مشاريع الاندماج المبتكرة يوم الجمعة. و من المرتقب أن تستفيد المنظمات الإقليمية والدولية التي تعمل في مجال الإندماج من هذه الميزانية.


وفي بيان صحفي  صرحت وزيرة الاندماج سوزان راب (حزب الشعب النمساوي) أن أهداف هذا التمويل هي "تعزيز قدرة الناس على إعالة أنفسهم" وتعزيز مهارات اللغة الألمانية في جميع أنحاء البلاد.


يجب تقديم طلبات التمويل وفقًا للشروط لدى صندوق اللجوء والهجرة والاندماج من قبل المنظمات الخاصة والعامة بحلول بداية شهر أكتوبر. يشار إلى أنه قد تم إنشاء صندوق اللجوء والهجرة والاندماج من قبل المفوضية الأوروبية، و يشتغل هذا الصندوق في النمسا تحت إشراف وزارة الداخلية والمستشارية الاتحادية . 

ويمكن تقديم مقترحات المشاريع في ستة مجالات مختلفة. و تحت شعار "الهجرة القانونية والاندماج" ، ينصب التركيز على "اللغة والتعليم" و "تكامل سوق العمل" و "المساعدة في بدء التشغيل من أجل حياة مستقلة".

تعليقات