ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب كبير في النمسا على رؤوس استحمام موفرة للماء و الطاقة

pixabay
 


المصدر: وكالة الأنباء النسماوية 

نظرًا لارتفاع أسعار الكهرباء والغاز ، هناك طلب كبير على رؤوس الدش الموفرة للمياه.وقد تم بيع نموذجين يستخدمان فقط 6 لترات من الماء في الدقيقة في العديد من المتاجر عبر الإنترنت. و أكدت متاجر ومصنعي المعدات لوكالة الأنباء النمساوية ارتفاع الطلب من العملاء .


 تستخدم رؤوس الدش الموفرة للمياه حوالي نصف كمية المياه فقط ، لذا يجب في هذه الحالة تدفئة فقط  نصف كمية المياه التي يحتاجها الشخص عادة للاستحمام ، مما يوفر الطاقة و مئات اليوروهات سنويًا.


وهناك منتجان من هذا الصنف يقللان من استهلاك المياه أثناء الاستحمام إلى 6 لترات وهما:  - "hansgrohe Crometta Green" و "BUBBLE-RAIN espresso" - . للأسف هما غير متاحين عبر الإنترنت لمدة شهر إلى شهرين ، وفقًا لمتاجر الويب. و حتى السلاسل المتخصصة في بيع المعدات مثل Obi و Hornbach و Bauhaus قامت ببيعها جميعا و لم تعد تتوفر على هذه السلعة.


ورداً على استفسار من وكالة الأنباء النمساوية ، قالت سلسلة باوهاوس إنها سجلت زيادة في الطلب على رؤوس الدش الموفرة للمياه مقارنة بالعام السابق. وقالت نفس الشركة إن الزيادة ترجع بشكل أساسي إلى الوضع الحالي ورغبة العملاء في الاستفادة بشكل أفضل من إمكانات المدخرات الحالية في منازلهم والاستعداد لفصل الشتاء المقبل.


موقع المزود.كوم بحث على هذا الصنف من الرؤوس في موقع أمازون ووجد هذا النوع الذي لا يتجاوز سعره 25 يورو. (أنظر الرابط)






تعليقات