ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة ريان إير مقبلة على رفع أسعارها

 

pixabay

المزود.كوم ـ متابعة

نظرًا للتضخم وارتفاع تكاليف الوقود ، بات يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة Ryanair السيد مايكل أوليري بأن  أسعار الرحلات الجوية التي تعرضها الشركة مقابل خدماتها باتت  رخيصة للغاية، لذلك أخبر زبائنه بأن شركته سترفع أسعارها من الآن فصاعدا.


في مقابلة مع محطة الإذاعة البريطانية BBC ، قال أوليري: "ليس هناك شك في أن أسعارنا الرخيصة  جدا في الطرف الأدنى من السوق - مثل 0.99 يورو وحتى 9.99 يورو - لن تصبح  موجودة في السنوات القليلة المقبلة ".


و بذلك فقد اعترف الأيرلندي ، الذي أعلن على مدى عقود أنه يمكن أن يجعل تكلفة الطيران أرخص ، أن شركة الطيران الخاصة به سترفع هي الأخرى أسعارها في ضوء ارتفاع مستوى الأسعار بشكل عام. لكنه متمسك بنموذج الأعمال منخفض التكلفة ، لا سيما في ضوء التضخم.


وأضاف في نفس المقابلة: "نعتقد أن الناس سيستمرون في الطيران بشكل متكرر. لكنني أعتقد أن الناس أصبحوا أكثر حساسية تجاه الأسعار. وبالتالي ، سيكون الناس أكثر بحثًا عن الخيارات منخفضة التكلفة أكثر مما هم عليه الآن. و متوسط سعر تذكرة الطيران الخاص بشركة ريان أير سيرتفع من حوالي 40 يورو  التي كان معمولا بها في العام الماضي إلى حوالي 50 يورو في السنوات الخمس المقبلة.

تعليقات