ClickCease

القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب يحتوي على كل أسئلة اختبار الجنسية الألمانية و أجوبتها

 

اسئلة اختبار الجنسية الألمانية,نموذج,نماذج للأسئلة,للاختبار الجنسية,للاختبار,للأسئلة,لامتحان,لاختبار الجنسية الألمانية,لاختبار,لإختبار,لأسئلة اختبار الجنسية,فالأسئلة,جنسية,بامتحان الجنسية الألمانية,بالجنسية,بالألمانية,بإمتحان,امتحان جنسية المانيا,امتحان امتحانات,امتحان الجنسيه,امتحان الجنسية الالمانية,امتحان الجنسية الألمانية أسئلة,امتحان الجنسية الألمانية,امتحان الجنسية,امتحان,المانيا,الجنسية الكندية,الجنسية الالمانية واسئلة امتحان,الجنسية الالمانية,الجنسية الألمانية,الجنسية,الامتحان,الالمانية,الاسئلة,الاختبار أسئلة,الاختبار,الألمانية,الأسئلة,اسئلة امتحان الجنسية المانيا,اسئلة امتحان,اسئلة الامتحان,اسئلة اختبار الجنسية الألمانية,اسئلة اختبار,اسئلة,اختبار الجنسية الالمانية,اختبار الجنسية الألمانية,اختبار الجنسية,اختبار اختبارات,اختبار,إختبار الجنسية الألمانية,إختبار الجنسية,إختبار,ألمانية,ألمانياً,ألمانيا,أسئلة امتحان الجنسية الالمانية,أسئلة امتحان الجنسية,أسئلة امتحان,أسئلة الامتحان,أسئلة الاختبار,أسئلة اختبار الجنسية الألمانية,أسئلة اختبار,أسئلة إمتحان الجنسية الألمانية,أسئلة إختبار,أسئلة,test questions,test,questions,exam,مدة صلاحية شهادة B1,دائرة الهجرة الألمانية,اختبار معلومات سياسية, ,الامتحان السياسي,أسئلة إمتحان الجنسية الألمانية,سؤال مترجم,الجنسية الالمانية المكونة,الجنسية الألمانية,الجنسية الالمانية,أسئلة الامتحان السياسي,اختبار,امتحان الكورس السياسي,المانيا اسئلة السياسي,الجنسية الامريكية,بعض الأشخاص,الجزء الخاص,أسئلة الحياة,دروس التوجيه السياسي,أحسن طريقة,الجنسية الألمانية الإجابة,القانون الألماني,امتحان التجنيس,أجل نيل,سبيل المثال,أسئلة امتحان السياسي,امتحان,كل أجنبي اجتيازها,أسئلة,المواطنة الأمريكية,عدد الولايات الألمانية,اختبار الاندماج,اللغة الالمانية,أجل الحياة,اللغة العربية,المانيا,استبدال مجموعة الأسئلة,الموقع الرسمي,شعار المقاطعة الالمانية,الهجرة الأمريكية,ألمانيا,المرتبة الثانية,موقع المكتب الاتحادي,الأسئلة الـ23,منصة تعليمية افتراضية,الألمانية,أجل الحصول,النظام السياسي,لحصول,ولاية بادن,البعض الاخر,اسئلة الامتحان السياسي,أحد الشروط,شكل دوري,الجنسية الألمانية,الجنسية,الألمانية,أسئلة,اختبار,امتحان,المانيا,السياسي,الحصول,اسئلة,الامتحان,شروط,الالمانية,للحصول,مترجمة,pdf,mp,كيفية,العربية,سؤال,الأمريكية,com,الأسئلة,بالعربي,إمتحان,التجنيس,تحميل,مترجم,ألمانيا,أجبت,ربما,تستحق,البريطانية,apk,الحل,google,play,apps,وإجابات,الامريكية,إختبار,الكورس,العشرة,الخاصة,يخص,وأهم,جميع,دروس,التوجيه,خطوات,بحث,اسيلا,امتحا,وزارة,تحصل
flickr

المزود.كوم ـ متابعة


اذا كنت من المقبلين على خوض اختبار الجنسية  في المانيا فهذا الكتاب سيساعدك كثيرا على ضبط كل الاجوبة المتعلقة بالجنسية الألمانية.

تجدون الكتاب في هذا الرابط

أسئلة  الجنسية الألمانية الواردة في الكتاب

يتقاسم مؤلف  هذا الكتاب، الذي من الممكن شراؤه أيضا من موقع امازون، مع قرائه العديد من المعلومات المتعلقة بكيفية الحصول على الجنسية الألمانية. كما يحتوي على لائحة مكتملة للاسئلة التي تأتي في اختبار الجنسية الألمانية مرفقة بالإجابات المناسبة لها.


كما هو معلوم منذ سنة 2008 صار من اللازم على كل راغب في الحصول على الجنسية الألمانية اجتياز اختبار مكون من عدة أجزاء.


واجتياز هذا الاختبار لا يعني تمكن المترشحين من اللغة الألمانية فحسب، بل يتطلب أيضا ان يكون لديهم الإلمام الكافي بثقافة وتاريخ وجغرافيا وسياسة ألمانيا.


نسخة جديدة من  أسئلة اختبار الجنسية الألمانية 


صدرت النسخة الأولى من هذا الكتاب سنة 2018 بعدما تبين للكاتب هانس يورغ شروتير الإقبال الكبير على طلب الجنسية الألمانية من طرف الأجانب المقيمين في ألمانيا. وكان من الضروري تحسين هذا الكتاب وإصدار نسخة ثانية تتماشى مع التغيرات السياسية التي شهدتها ألمانيا في الفترة الأخيرة، خصوصا الانتخابات التي أجريت شهر سبتمبر من سنة 2021 والتي تمخضت عنها الحكومة الألمانية الحالية التي يتحالف فيها الحزب الديمقراطي الاشتراكي والحزب الأخضر.


الاعتماد على هذا الكتاب قد يعطيك فرصة كبيرة جدا من أجل الإجابة على أسئلة  اختبار الجنسية الالمانية بشكل صحيح وبالتالي النجاح في هذا الاختبار والحصول على الجنسية الألمانية.


الكتاب بلغة ألمانية مبسطة


هذا الكتاب متوفر باللغة الألمانية فقط لكن اللغة الألمانية التي كتب بها بسيطة جدا وسهلة الفهم. وفي حال ما إذا تعذر عليك فهم كلمة أو عبارة معينة في الكتاب فيمكنك الاستعانة بمعارفك في الترجمة او اللجوء الى تطبيقات الترجمة المتداولة في الإنترنت والتي نجد من أحسنها تطبيق عرب ديكت

تجدون الكتاب في هذا الرابط


إليكم تعليقات بعض الأشخاص الذين استعانوا بهذا الكتاب ونجحوا في اختبار الجنسية الألمانية.

التعليق 1

ستجد هنا كل ما تحتاجه للاختبار ، وحتى معلومات أكثر إثارة للاهتمام. أوصي الكتاب للآخرين.


التعليق 2

كتاب ذو قيمة جيدة ودقيقة بشكل عام. يحتوي على جميع الأسئلة المتاحة - ربما تم تحديث الأسئلة الفعلية قليلاً في وقت الاختبار! لا تزال بعض المعلومات مفقودة - على سبيل المثال ، أعرف الآن ألوان علم نيدرساشسن ، لكن ما زلت لا أعرف كيف يبدو. بشكل عام ، أوصي بهذا للشخص الذي يريد اجتياز الاختبار ، ولكن استمر في التعلم في مكان آخر بمجرد اجتيازك للاختبار.


التعليق 3

كتاب جيد جدا. ساعدني جيدًا في امتحاني

التعليق 4

ساعدنا كثيرا. أيضا مبسط جدا.


التعليق 5

قمة!!! مفيد جدا. شرح كامل لجميع الأسئلة.


التعليق 6

مفيد جدا. نجحت في الاختبار. ولكن سيكون من المنطقي أيضًا إصدار نسخة بفئات للأسئلة الموجودة في الكتالوج. غير ذلك كل شيء على ما يرام. ربما تحتاج فقط إلى تخفيض السعر.

التعليق 7

عظيم للتحضير للاختبار. كل شيء مدرج وهناك بعض النصائح والتلميحات الإضافية.

تجدون الكتاب في هذا الرابط





تعليقات