محاسبة نمساوية تثير حيرة المحققين قبل سقوطها بين يدي العدالة



المصدر: موقع فورالبيرغ النمساوي

مثلت هذا الأسبوع أمام المحكمة الاقليمية في مدينة فيلدكيرش (ولاية فورالبيرغ) مواطنة نمساوية تبلغ من العمر 50 سنة. وقد تم تقديم هذه السيدة، التي تعمل كمحاسبة، للقضاء من طرف النيابة العامة بعدما توبعت بتهمة خيانة الامانة وسرقة مبلغ مالي كبير من الشركة العائلية التي كانت تشتغل فيها.

ومن خلال النتائج التي توصل بإليها المحققون تبين بأن هذه السيدة قد قامت في الفترة ما بين سنتي 2014 و 2021 بسرقه مبلغ إجمالي يصل الى 870,000 يورو.

هذه الموظفة التي يشهد لها بالكفاءة في عملها كانت مكلفة بتحويل الأموال بين الشركة والموردين. وقد استغلت هذا الامر لتحول أيضاً مبالغ ماليه كبيرة متفرقة لحسابها الخاص.

وحسب ما توصل اليه المحققون فقد كانت هذه السيدة تصرف هذه الأموال في الملابس وتذاكر الحفلات الموسيقية وأرصدة الشحن والعطلات.

وكانت هذه المحاسبه تنفذ عملياتها بمهاره فائقة استعصى من خلالها على المحققين أنفسهم معرفة الطرق التي كان يتم من خلالها تحويل الأموال المسروقة.

وبعد الاستماع لأقوال المدعى عليها التي لا تتوفر على أية سوابق عدلية في النمسا وأيضا لهيئة الدفاع والادعاء العام قررت القاضية المشرفة على هذا الملف الحكم عليها بالسجن لمده ثلاث سنوات ونصف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-