محاكمة شاب سوري وجه عدة طعنات لزميله


 

المصدر: موقع كرونه النمساوي

انطلقت يوم الأربعاء ل في المحكمة الإقليمية في العاصمة النمساوية فيينا أطوار محاكمة شاب سوري يتابع بجريمة محاولة القتل.
وحسب ما ذكرته مختلف وسائل الإعلام النمساوية نقلا على ما ورد في مذكرة الاتهام التي تقدم بها الادعاء العام في العاصمة النمساوية فقد وجه هذا الشاب المتابع في هذه القضية عدة طعنات لزميله في حصة اللغة الألمانية الذي ينحدر هو الآخر من سوريا على مستوى الصدر والرقبة.

وأفادت نفس المصادر الإعلامية بأن سبب الخلاف بين هاذين الشابين هو كون أن أحدهما كان متفوقا في تعلم اللغة الألمانية، في حين أن الآخر لم يكن بنفس المستوى. وبما أن الشاب المتفوق في اللغة الألمانية كان يستفز الشخص الآخر ويصفه دائما بالكسول فقد جعلت هذه الاستفزازات هذا الأخير يقدم على مهاجمته بواسطة سكين .


و خلال الجلسة وجهت القاضية المشرفة على هذه القضية سؤالا للجاني أرادت من خلاله أن تعرف منه لماذا يحضر معه سكينا إلى المدرسة التي كان يدرس فيها رفقة الضحية اللغة الألمانية.

 وفي معرض جوابه على هذا السؤال قال الجاني بأنه اشترى هذا السكين تقريبا أسبوعا قبل إقدامه على ارتكاب هذه الجريمة لأنه كان يحتاج هذا السكين لتقطيع التفاح.

لحسن الحظ قدوم فريق الإسعاف على وجه السرعة إلى مكان الحادث ساهم بشكل كبير في نجاة الشاب المعتدى عليه و بقاءه على قيد الحياة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-