ماذا يعني Amtstag في النمسا؟

في النمسا amtstag في المحاكم,محامي متطوع,محكمة النمسا,قانون الطلاق النمسا,قانون الزواج,محامي النمسا,
pixabay

 

المزود.كوم ـ بحث

ماذا يعني Amtstag في النمسا؟

في النمسا، Amtstag هو يوم رسمي يمكن  فيه للمواطنين تلقي المشورة القانونية والمعلومات المتعلقة بإجراءات المحكمة الخاصة بهم. يكون Amtstag عادة يوم الثلاثاء وتتطلب بعض المحاكم المحلية أو المحاكم الإقليمية في النمسا التسجيل المسبق عبر الهاتف من أجل الحصول على موعد. يمكنك خلال هذا اليوم  تلقي معلومات قانونية بسيطة تتعلق بأي إجراءات قضائية معلقة  أو دعاوى قضائية.


أين يكون بالضبط Amtstag  في النمسا؟


يتم عقده  Amtstag مرة واحدة على الأقل في أيام معينة في المحاكم المحلية إذا كان يتعلق الأمر بقضايا قانونية عامة مرتبطة بالقانون الجنائي أو المدني أو قانون الأسرة.  وفي قضايا قانون العمل والقانون الاجتماعي يتم عقد Amtstag  في المحاكم الإقليمية. 


هل المعلومات التي أحصل عليها في  Amtstag  في النمسا مجانية؟


نعم، المعلومات التي تحصل عليها في  Amtstag في النمسا مجانية. في هذا Amtstag الذي عادة ما يكون أيام الثلاثاء، يمكنك الحصول على معلومات قانونية بسيطة مجانًا في المحاكم المحلية، وهذا يشمل استشارات العلاقات والزواج والطلاق وكذلك المشورة القانونية في جميع مواضيع التوثيق و أشياء أخرى.


من هم الأشخاص الذين يقدمون المعلومات للمواطنين في  Amtstag  في المحاكم في النمسا؟


في Amtstag في المحاكم المحلية والمحاكم الإقليمية في النمسا، يمكن للمواطنين الحصول على المعلومات والنصائح من مجموعة متنوعة من الأشخاص. يشمل هؤلاء المحامين والقضاة والمنظمات القانونية والمنظمات غير الحكومية.


هل تساعدك المحكمة المحلية على تقديم طلب المساعدة القانونية Verfahrenshilfe في يوم Amtstag؟


يجوز للأشخاص الذين لا يمثلهم محام أن يقدموا شكاوى وطلبات أخرى وعرائض وإخطارات شفوية إلى المحكمة في الأيام الرسمية.

مثال

طلب منح مساعدة قانونية

دعوى ضد قرار 

الاستئناف ضد حكم غيابي


هل يحق أيضا للأجانب الاستفادة من معلومات قانونية في Amtstag في النمسا؟


نعم يحق للأجانب الحصول على معلومات قانونية في الأيام الرسمية في النمسا ِAmtstage في المحاكم المحلية و والمحاكم الإقليمية إذا تعلق الأمر بقضايا قانون العمل والقانون الاجتماعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-