الإجابة على أسئلة متعلقة بالمساعدة القانونية في النمسا

 

المساعدة القانونية في النمسا,محامي متطوع,ومساعدة,والقانونية,ﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﻗﺎﻧﻮﻧﻴﺔ,مساعدة قانونية,مساعدة,لمساعدة,للنمسا,للمساعدة القانونية,للمساعدة,قانونية في النمسا,ﻗﺎﻧﻮﻧﻴـﺔ,قانونية,النمسا والقانونية,النمسا المساعدة القانونية,ﺍﻟﻨﻤﺴﺎ,اﻟﻨﻤﺴـﺎ,النمسا,المساعدة القانونية في النمسا,المساعدة القانونية,ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ,اﳌﺴـﺎﻋﺪة,المساعدة,القانونية في النمسا,ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻧﻴﺔ,القانونية,legal assistance,legal,law,austrian legal,austrian,austria,aid,النمسا,القانونية,ارقام محامين عرب في النمسا,محامي قانوني في النمسا,نسبة الامان في النمسا,مستشار قانوني في النمسا,ميزات النمسا,نساء النمسا, ,المساعدة,قانونية,austria,قانون,الحصول,المتحدة,العمل,القانوني,فيينا,info,الأمم,الجنسية,مؤسسة,mie,dein,خدمات,حق,الإقامة,wien,محامي,مساعدة,مجانية,أخرى,ترحب,weu,حقوق,اللجوء,محامون,الصليب,الأحمر,ومنظمات,سنقاوم,الصارم,الترجمة,الإستشارية,العربية,سالزبورغ,اﻟﻧﻣﺳﺎ,عقد,عمل,النمساوي,شراء,دراسة,نمسا,دولة,القضائية,التعليم,الإمارات,القضاء,الدعم,وزارة

المزود.كوم ـ بحث

من يحق له الاستفادة من المساعدة القانونية في النمسا؟

في النمسا، يحق لأي شخص لا يستطيع تحمل تكاليف إجراءات المحكمة دون التأثير على إعالته الضرورية الحصول على مساعدة قانونية (Verfahrenshilfe). يمكن طلب ذلك في أقرب محكمة ابتدائية أو محكمة محلية في مكان الإقامة.


أين يمكن التقدم بالطلب للاستفادة من هذه المساعدة القانونية؟


 للتأهل للحصول على مساعدة قانونية، يجب على المتقدمين تقديم دليل على الدخل المنخفض أو الأصول وتقديم طلب إلى أقرب محكمة ابتدائية. يمكن أيضًا الحصول على نموذج "طلب المساعدة القانونية" من محكمة المقاطعة حيث يقيم مقدم الطلب.


ماذا استفيد بعد الموافقة على طلبي الخاص بالمساعدة القانونية؟


في حالة الموافقة عليها ستغطي المساعدة القانونية جميع التكاليف المرتبطة بالقضية، بما في ذلك رسوم المحامي و أتعاب المترجم المحلف أيضا .  إذا تم قبول طلبك للحصول على المساعدة القانونية، فسوف تزودك نقابة المحامين في الولاية التي تعيش فيها بمحامٍ لتمثيل اهتماماتك. سيتم تعيين هذا المحامي في قضيتك مجانًا .


هل يجب أن أكون نمساويا حتى أستفيد من المساعدة القانونية في النمسا؟


المساعدة القانونية ليست حكرا على حاملي الجنسية النمساوية فقط، يمكن للأجانب أو الأشخاص عديمي الجنسية أيضًا التقدم بطلب للحصول على مساعدة قانونية في النمسا.


هل يمكن أيضا أن أستفيد من خدمات مترجم بالمجان إذا تمت الموافقة على طلب المساعدة القانونية الخاص بي في النمسا؟


نعم، يمكنك الاستفادة من خدمات المترجم المجاني إذا تمت الموافقة على طلبك للحصول على مساعدة قانونية في النمسا. بموجب الفصل الثاني من آثار تنوع اللغة في النمسا على الإجراءات الجنائية، تتوفر خدمات الترجمة الشفوية المجانية للمتقدمين الذين حصلوا على مساعدة قانونية. يتم توفير هذه الخدمة من قبل المحكمة ويمكن طلبها عند تقديم طلبك للحصول على المساعدة القانونية.


هل يمكن رفض طلب المساعدة القانونية إذا كان للمتقدم بالطلب تأمين قانوني في النمسا؟


وفقًا لقانون الإجراءات المدنية في النمسا (§§ 114 ff. ZPO)، قد يتلقى الأشخاص المحتاجون دعمًا ماليًا لتغطية تكاليف المحكمة و المحامي و المترجم المحلف في إطار المساعدة القانونية. و لكن إذا كان مقدم الطلب لديه تأمين الحماية القانونية في شركة خاصة (Rechtsschutzversicherung) فيمكن رفض طلبه للحصول على المساعدة القانونية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image