خبر سار لفئة من العاطلين في فيينا !

 

flickr

موقع هويته النمساوي

النبأ السار للباحثين عن عمل في فيينا هو أن مكتب التوظيف بالمدينة ، AMS Vienna ، خصص ما مجموعه 62 مليون يورو للباحثين عن عمل فوق سن الخمسين في عام 2023. تركز هذه المنحة الجذابة على تقديم مساعدة فعالة لهذه الفئة المستهدفة. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، وجد 2150 فيينا عملًا بفضل هذه المنحة.


 علاوة على ذلك ، لدى AMS Vienna خدمة الاستشارة والدعم الخاصة بها للأشخاص العاطلين عن العمل الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا.


انخفض عدد الأشخاص المسجلين كعاطلين عن العمل في AMS Vienna في يناير 2023 بنسبة 5.6 بالمائة على أساس سنوي إلى 114،831 ، في حين ارتفع عدد عملاء AMS في التدريب بنسبة ستة بالمائة إلى 35318. وانخفض عدد العاطلين عن العمل أو المتدربين ممن تجاوزوا الخمسين من العمر بنسبة تسعة بالمائة.


 بالنظر إلى القطاعات الرئيسية ، انخفضت البطالة في يناير بنسبة 1.1 في المائة في البناء ، و 5 في المائة في التصنيع ، و 7.6 في المائة في الفنادق والمطاعم ، و 7.7 في المائة في البيع بالتجزئة.


بشكل عام ، تلتزم AMS Vienna بتزويد الباحثين عن عمل الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا بالموارد والمساعدة التي يحتاجونها للعثور على وظائف والنجاح في مكان العمل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-