إنهاء قانون الكمامات في مستشفيات النمسا

 

pixabay

المصدر: موقع دير شتاندارد النمساوي


سيتم إلغاء الالتزام بارتداء الكمامات في المستشفيات و دور العجزة و عيادات الأطباء في 30 أبريل. و يمكن الاستمرار في ارتداء الكمامات في عيادات الأطباء إذا كان ذلك ضروريًا، وفقًا لتوجيهات غرفة الأطباء في فيينا.


وينتهي الالتزام الأخير بارتداء الكمامات في جميع الأماكن التي تقدم خدمات صحية ورعاية للمسنين في 30 أبريل أيضًا. وفي نهاية شهر يونيو، سيتم رفع جميع الإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا، حيث لن يكون بعد ذلك مرضًا يحتاج إلى الإبلاغ عنه.


وصرح وزير الصحة، يوهانس راوخ (الحزب الأخضر)، بأنهم يتوقعون أن يتم نقل اللقاحات والاختبارات والأدوية المتعلقة بفيروس كورونا إلى التشغيل المنتظم وفقًا للموعد المحدد. وسيتم انتهاء القانون الأساسي لـ Covid 19 في 30 أبريل، وبالتالي سيتم إلغاء إعفاء مجموعة الأشخاص المعرضين للخطر الذي كان يسمح لهم بعدم العمل في حالة عدم توفر خيارات حماية في مكان العمل.


وعلى الرغم من انتهاء اللائحة الأساسية في 30 أبريل، فإن التطعيم والأدوية المتعلقة بفيروس كورونا ستبقى مجانية. ولكن اختبار الأشخاص الذين يعانون من الأعراض لن يكون مجانيًا بعد ذلك، وسيتم توفيره فقط في عيادات الأطباء المسجلين .


كما أكد راوخ أن الاستخدام الإلزامي للأقنعة قد ساعد النمسا على التغلب على جائحة كورونا بشكل جيد، وأن ارتداء الأقنعة FFP2 سيظل منطقيًا في المستقبل، خاصة عند التواصل الوثيق مع كبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من حالات مرضية موجودة مسبقًا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Anchor Image